تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

آخر الآخبار

مقالات

شركة Acer تطلق كومبيوتر محمول لمحبي الألعاب بـ8999$


نعم جميعنا نعلم أن الألعاب تحتاج إلى أجهزة كومبيوتر أو منصات عالية المواصفات لكي تعمل بجودة وكفاءة، ونعلم أيضًا أن هذه الأجهزة قد تكلفنا مبالغ أكبر من تلك التي سننفقها على حاسوب للأعمال المكتبية، وقد تصل أحيانًا إلى الضعف، وإلى مبالغ قد تتجاوز 1500 إلى 2000 دولار بحسب المواصفات والإمكانات وقابلية التخصيص للحصول على أفضل لابتوب يمكن الحصول عليه.

لكن يبدو أن شركة Acer تريد نقل تجربة الألعاب على أجهزة الكومبيوتر إلى مرحلة جديدة قد تكلفنا مدخرات شهور أو ربما أكثر، فقد كشفت الشركة التايوانية عن حاسوب محمول مخصص للألعاب يبلغ سعره 8999 دولار أمريكي فقط لاغير، وسيتم عرض الجهاز خلال معرض التكنولوجيا الاستهلاكية CES 2017 الذي يعقد في الخامس  إلى الثامين من يناير الجاري من العام 2017.



مواصفات جهاز Acer Predator 21x

احبس أنفاسك قليلًا، ولاداعي للشعور بالحنق، أنا متأكد من أنك ستتمكن من شراء هذا الجهاز “يومًا ما” وإليك مواصفات حاسوب الألعاب الذي يبدو أشبه بعربة مصفحة أكثر من كونه جهاز كومبيوتر.

شاشة العرض بحجم 21 بوصة وبدقة 1080p.
المعالج من نوع Core i7-7820HK الجيل السابع.
ذاكرة RAM بسعة 64 جيجابايت << الرقم صحيح تمامًا!
شريحتي رسومات “لاواحدة” من نوع GTX 1080 التي تطورها العملاقة nVidia طبعًا!
وحدة تخزين سريعة من نوع SSD بسعة 521 جيجابايت إلى جانب وحدة تخزين HDD بسعة 2 تيرابايت!
لوحة مفاتيح ميكانيكية.
نظام تعقب لحركة العين Tobii eye tracking.
بالطبع مازالت هنالك معلومات لم تكشف عنها بعد مثل المعدن الذي صنع منه الجهاز، وتفاصيل أخرى عن البطارية وماإلى ذلك، ولكن بكل أريحية يمكنك اعتبار هذا الجهاز أفضل لابتوب للألعاب تم تصنيعه إلى الآن.



كما كشفت الشركة عن جهاز آخر أقل كلفة يحمل الاسم Predator 17x بشاشة بقياس 17.3 بوصات، ومعالج Core i7 كما أخاه الكبير، إلى جانب ذاكرة Ram بسعة 64 جيجابايت، وشريحة رسوميات واحدة GTX 1080، وسيكون سعر هذا الجهاز حوالي 2599 دولار.


فيديوهات

عالم التصميم

عن الموقع

شبكة العرب عبارة عن مدونة تقنية يوجد مقرها في المغرب , و قد تم تأسيسها من طرف "ياسين بنخونا " , و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي . مدونة شبكة العرب تهتم بكل ما له علاقة بالحواسيب بمختلف أنواعها (مكتبية أو محمولة أو لوحية) , بالإضافة إلى الهواتف الذكية الاندرويد وحتى ابتكارات الحصرية في العالم العربي . وتركز على تقديم شروحات شاملة و بسيطة في نفس الآن لكل ما له علاقة بهذه الأجهزة من أنظمة تشغيل و برامج و مواقع و تطبيقات و غيرها .وحتى المقالات المكتوبة . مع التركيز على تقديم حلول لمشاكل المستخدمين مع أجهزتهم.

صفحتنا على الفيسبوك

ربح مال اختصار الروابط

تصميم و تطوير : ياسين بنخونا