تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

آخر الآخبار

مقالات

واتس آب يصدم منافسيه بكشفه عن عدد الرسائل المتبادلة بين المستخدمين يوميا


بما أن تطبيق الواتس آب يعتبر من بين أقوى التطبيقات و أكثرها إستعمالا بين مختلف المستخدمين حول العالم فإن هذا يجعل من تطبيق الواتس آب واحدا من التطبيقات التي تحطم الأرقام القياسية على مستوى عدد الرسائل المتبادلة من خلاله ، و قد كشفت شركة واتس آب في وقت سابق على أن عدد الرسائل المتبادلة بين المستخدمين على منصتها يقدر بحوالي 30 مليار رسالة يوميا .


و نفس الشيء يعرفه ايضا تطبيق الفيس بوك ماسنجر و الذي يتوازى في عدد الرسائل مع تطبيق الواتس آب حيث أن مارك زوكربيرج في وقت سابق أيضا أفاد بأنه يتم تبادل حوالي 30 مليار رسالة يوميا بين مستخدمي تطبيق فيس بوك ماسنجر ليصبح المجموع بذلك أزيد من 60 مليار رسالة لمجموع التطبيقين و لكن هذا العدد يكون تابثا في الغالب أثناء الايام العادية أما خلال المناسبات و الأعياد فإنه قد يتضاعف .

و على سبيل المثال فإنه في آخر مناسبة و التي هي عشية رأس السنة فقد عرف تطبيق الواتس آب فقط لوحده تبادل أزيد من 63 مليار رسالة بين المستخدمين ليحطم بذلك الرقم القياسي و يصبح من أكثر التطبيقات الخاصة بالدردشة إستعمالا خلال العام ، و هذه الأرقام تجعل من واتس آب و فيس بوك ماسنجر يحتلان الصدارة كأكثر التطبيقات إستخداما بحيث تسطير هذه التطبيقات تماما على العالم لكون عدد مستخدميها النشطين بشكل يومي في تزايد مستمر .

فيديوهات

عالم التصميم

عن الموقع

شبكة العرب عبارة عن مدونة تقنية يوجد مقرها في المغرب , و قد تم تأسيسها من طرف "ياسين بنخونا " , و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي . مدونة شبكة العرب تهتم بكل ما له علاقة بالحواسيب بمختلف أنواعها (مكتبية أو محمولة أو لوحية) , بالإضافة إلى الهواتف الذكية الاندرويد وحتى ابتكارات الحصرية في العالم العربي . وتركز على تقديم شروحات شاملة و بسيطة في نفس الآن لكل ما له علاقة بهذه الأجهزة من أنظمة تشغيل و برامج و مواقع و تطبيقات و غيرها .وحتى المقالات المكتوبة . مع التركيز على تقديم حلول لمشاكل المستخدمين مع أجهزتهم.

صفحتنا على الفيسبوك

ربح مال اختصار الروابط

تصميم و تطوير : ياسين بنخونا