تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

آخر الآخبار

مقالات

ربح المال من الفيس بوك عن طريق نشر الفيديوهات


على موقع فيس بوك يتم يوميا نشر الملايين من الفيديوهات و التي يقبلون المستخدمون للموقع على مشاهدتها بشكل كبير جدا ، و هناك الكثير من الفيديوهات على منصة فيس بوك التي أصبحت تجني الملايين من المشاهدات يوميا و هذا عبارة عن إنجاز كبير إستطاع موقع فيس بوك تحقيقه ليصبح من بين المواقع التي تحتوي على ميزة مشاركة الفيديوهات و تنافس أكبر المنصات الخاصة بالفيديوهات و التي على رأسها موقع يوتيوب .
و في ظل تطوير خدماته فإن فيس بوك قد قرر أن يمنح فرصة لناشري الفيدوهات من أجل ربح المال من الفيديوهات التي يقومون بمشاركتها على الفيس بوك مباشرة و ذلك من خلال تفعيل ميزة عرض الإعلانات كما هو موجود تماما على اليوتيوب ، حيث أنه سوف يصبح بإمكان مستخدمي موقع فيس بوك الربح من نشر الفيديوهات عن طريق عرض الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم شريطة ان يكون محتوى الفيديو من صناعة المستخدم .
و بهذه الخاصية الجديدة التي من المتوقع إطلاقها قريبا فإن فيس بوك رسميا سوف يصبح المنافس الأقوى لشركة يوتيوب و خصوصا ان فيس بوك سوف يخصص نسبة ربح قدرها 55 في المئة من عائدات أرباح الإعلانات التي يتم عرضها على الفيديو ، مع العلم أن الفيديوهات التي يتم تفعيل خاصية الربح من خلالها يجب أن لا تقل مدتها عن 90 ثانية .

و من جهة أخرى فإن خاصية عرض الإعلانات على الفيديوهات سوف تكون وسيلة جديدة أيضا تتيح للمعلنين إمكانية الوصول إلى المستخدمين على الفيس بوك بطريقة جديدة تماما ، بحيث سوف يتم عرض الإعلانات على طريقة موقع يوتيوب و سوف يصبح هناك توسع في أشكال الإعلانات التي يوفرها فيس بوك ، و ما علينا حاليا سوى الإنتظار إلى غاية إطلاق هذه الميزة بشكل رسمي و التي سوف توفر مصدر دخل جديد للعديد من الناشرين للفيديوهات على موقع فيس بوك .

فيديوهات

عالم التصميم

عن الموقع

شبكة العرب عبارة عن مدونة تقنية يوجد مقرها في المغرب , و قد تم تأسيسها من طرف "ياسين بنخونا " , و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي . مدونة شبكة العرب تهتم بكل ما له علاقة بالحواسيب بمختلف أنواعها (مكتبية أو محمولة أو لوحية) , بالإضافة إلى الهواتف الذكية الاندرويد وحتى ابتكارات الحصرية في العالم العربي . وتركز على تقديم شروحات شاملة و بسيطة في نفس الآن لكل ما له علاقة بهذه الأجهزة من أنظمة تشغيل و برامج و مواقع و تطبيقات و غيرها .وحتى المقالات المكتوبة . مع التركيز على تقديم حلول لمشاكل المستخدمين مع أجهزتهم.

صفحتنا على الفيسبوك

ربح مال اختصار الروابط

تصميم و تطوير : ياسين بنخونا