تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

آخر الآخبار

مقالات

تعرّف على أكثر هواتف الآندرويد التي ينتظرها العالم في عام 2017

بعد نهاية عام 2016 و دخولنا على عام جديد و هو 2017 فإن هناك الكثير من الأجهزة و المنتجات التي ينتظر الكثير من المستخدمين إطلاقها بفارغ الصبر ، و من بين هذه المنتجات فإن هناك بعض الهواتف لذكية التي من الممكن أن تخلق جدلا واسعا في سنة 2017 الجديدة ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على اقوى الهواتف التابعة لشركات تقنية عملاقة و التي من المتوقع إطلاقها خلال هذه السنة .


  • هاتف OnePlus 4 :



تعبتر شركة وان بلاس من بين أقوى الشركات المصنعة للهواتف الذكية حيث أن جميع الهواتف التابعة لهذه الشركة تحقق نجاحا كبيرا رغم إرتفاع اسعارها ، و خلال عام 2017 فإن العالم ينتظر من شركة موعد إطلاقها للهاتف الجديد OnePlus 4 و الذي لا تتوفر حوله أي معلومات على شبكة الأنترنت سوى أنه سوف يكون بذاكرة تخزين داخلية 8GB مع العلم أن هذه تظل مجرد إحتمالات .

  • هاتف Huawei P10 



 هو واحد أيضا من الهواتف المنتظرة بشدة و هو بالطبع من إنتاج الشركة الغنية عن التعريف Huawei ، و من المتوقع أن يأتي الهاتف بمميزات جيدة من بينها انه يمكن أن يتوفر على شاشة منحنية .

  • هاتف Galaxy S8



عاشت شركة سامسونغ خلال عام 2016 أسوء ايامها مع هاتف نوت 7 و الذي وضع الشركة في موقف محرج مع مستخدميها و أيضا مع الشركات المنافسة حيث أن هاتف نوت 7 كان يعاني من مشاكل على مستوى البطارية تؤدي به إلى الإحتراق و الإنفجار ، و مع هاتف Galaxy S8 الجديد فإن سامسونغ تسعى لإسترجاع ثقة مستخدميها مع العلم أن الهاتف قد يتوفر على مميزات من بينها شاشة بقياس 5.1 بوصة إلى جانب ذاكرة عشوائية بمساحة6GB  .

  • هاتف LG G6 



  هو واحد من الهواتف المتظرة أيضا بقوة ، و رغم انه ليس هناك أي معلومات موثوقة مسربة عن الهاتف إلا أنه من المتوقع أن يكون أفضل ما أنتجت شركة LG و خصوصا انها تحتاج لنجاح الهاتف لتعويض فشلها السابق مع هاتف LG G5

فيديوهات

عالم التصميم

عن الموقع

شبكة العرب عبارة عن مدونة تقنية يوجد مقرها في المغرب , و قد تم تأسيسها من طرف "ياسين بنخونا " , و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي . مدونة شبكة العرب تهتم بكل ما له علاقة بالحواسيب بمختلف أنواعها (مكتبية أو محمولة أو لوحية) , بالإضافة إلى الهواتف الذكية الاندرويد وحتى ابتكارات الحصرية في العالم العربي . وتركز على تقديم شروحات شاملة و بسيطة في نفس الآن لكل ما له علاقة بهذه الأجهزة من أنظمة تشغيل و برامج و مواقع و تطبيقات و غيرها .وحتى المقالات المكتوبة . مع التركيز على تقديم حلول لمشاكل المستخدمين مع أجهزتهم.

صفحتنا على الفيسبوك

ربح مال اختصار الروابط

تصميم و تطوير : ياسين بنخونا