تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

آخر الآخبار

مقالات

حظر الإعلانات على هاتف الآندرويد بنقرة زر واحدة 2017



الإعلانات من بين الأمور الاتي ينزعج العديد من المستخدمين عند رؤيتها و خصوصا على هواتف الآندرويد عندما تظهر بشكل كبير على الألعاب و التطبيقات و المواقع حيث يصبح الأمر نوعا ما مستفز و لاسيما إذا ما كان هناك تطبيق أو موقع معين يستخدم الإعلانات بكثرة فتصبح عملية إستخدامه صعبة للغاية ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على تطبيق مميز يمكنك إستعماله يساعدك على حظر الإعلانات من هاتفك الآندرويد  بضغطة زر واحدة .




التطبيق يدعى Seven AdClear و لتحميله ما عليك سوى الضغط على رابط التحميل الموجود اسفل التدوينة ، و الذي سوف ينتقل بك إلى منصة الموقع الرسمي للتطبيق و التي سوف تجدها على هذا الشكل
بعد القيام بتحميل التطبيق في صيغة ملف APK قم بتتبيثه على هاتفك بالطريقة العادية و التقليدية ، و بعد تشغيل التطبيق سوف يظهر زر أحمر كبير الحجم ، ما عليك سوى القيام بالضغط عليه




عندما تقوم بالضغط على الزر الأحمر و تشغيله فإن تطبيق Seven AdClear سوف يعمل على حظر جميع الإعلانات التي تظهر سواءا بداخل التطبيقات الموجودة في هاتفك أو على المواقع التي تقوم بزيارتها ، و حقيقة فإن أداء التطبيق فعال للغاية.

ميزة التطبيق أنه يعمل على حظر جميع الإعلانات حتى من على شبكة يوتيوب ، بحيث يمكنك تصفح الفيديوهات على يوتيوب دون اي إعلانات مزعجة بعد الآن ، و كالعادة إن أفادك التطبيق لا تنسى مشاركته مع اصدقائك ليستفيدوا منه ايضا .


لتحميل التطبيق اضغط على Download بالاسفل :



فيديوهات

عالم التصميم

عن الموقع

شبكة العرب عبارة عن مدونة تقنية يوجد مقرها في المغرب , و قد تم تأسيسها من طرف "ياسين بنخونا " , و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي . مدونة شبكة العرب تهتم بكل ما له علاقة بالحواسيب بمختلف أنواعها (مكتبية أو محمولة أو لوحية) , بالإضافة إلى الهواتف الذكية الاندرويد وحتى ابتكارات الحصرية في العالم العربي . وتركز على تقديم شروحات شاملة و بسيطة في نفس الآن لكل ما له علاقة بهذه الأجهزة من أنظمة تشغيل و برامج و مواقع و تطبيقات و غيرها .وحتى المقالات المكتوبة . مع التركيز على تقديم حلول لمشاكل المستخدمين مع أجهزتهم.

صفحتنا على الفيسبوك

ربح مال اختصار الروابط

تصميم و تطوير : ياسين بنخونا